موعد مباراة نيوكاسل يونايتد واتلتيك بلباو كورة اون لاين بث مباشر newcastle vs athletic club

مشاهدة مباراة نيوكاسل يونايتد واتلتيك بلباو كورة اون لاين  بث مباشر

مشاهدة مباراة نيوكاسل يونايتد واتلتيك بلباو كورة اون لاين  بث مباشر newcastle vs athletic club سيختتم نيوكاسل يونايتد استعداداته لموسم 2022-23 في الدوري الإنجليزي الممتاز بمباراة ودية قبل الموسم ضد أتليتيك بلباو في الدوري الإسباني يوم السبت. كما سيشارك فريق نيوكاسل مساء الجمعة ضد فريق أتالانتا الإيطالي ، حيث يختتم فريق إيدي هاو الموسم التحضيري برأسية مزدوجة سريعة في سانت جيمس بارك.سيختتم نيوكاسل يونايتد استعداداته لموسم 2022-23 في الدوري الإنجليزي الممتاز بمباراة ودية قبل الموسم ضد أتليتيك بلباو في الدوري الإسباني يوم السبلعب نيوكاسل أربع مباريات استعدادية للموسم الجديد هذا الصيف ، وافتتح استعداداته للموسم الجديد بالفوز 5-1 على جيتسهيد في 9 يوليو قبل أن يهزم ميونيخ 1860 3-0 بعد ستة أيام. وتعرض فريق نيوكاسل بعد ذلك للهزيمة 1-0 أمام ماينز 5 في 18 يوليو ، بينما خسر 3-2 أمام بنفيكا في آخر مباراة يوم الثلاثاء ، ولم تكن ثنائية ميجيل ألميرون كافية لفريق هاو لتجنب الهزيمة.

كورة اون لاين  مشاهدة مباراة نيوكاسل يونايتد واتلتيك بلباو

يلتقي نيوكاسل الآن مع أتالانتا وأتلتيك في آخر مباراتين وديتين في الصيف قبل أن يبدأ موسم 2022-23 في الدوري الإنجليزي الممتاز على أرضه أمام نوتنجهام فورست الصاعد حديثًا في 6 أغسطس. تعاقد فريق نيوكاسل مع ثلاثة لاعبين فقط خلال فترة الانتقالات الصيفية ، وجلبوا سفين بوتمان و مات تارجيت و نيك بوب ، لكن من المتوقع أن يكون النادي نشطًا في المراحل الأخيرة من السوق. بدا نيوكاسل متجهًا للهبوط إلى البطولة بسبب مستواه السيئ في النصف الأول من موسم 2021-22 ، لكنهم احتلوا في النهاية المركز الحادي عشر في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث لعبت أعمالهم في يناير دورًا مهمًا في ابتعاد الفريق عن البطولة. الثلاثة السفلى.

مشاهدة مباراة نيوكاسل يونايتد واتلتيك بلباو كورة اون لاين 

في غضون ذلك ، يستعد أتليتيك نحو مباراته الافتتاحية في الدوري الإسباني ضد مايوركا في 15 أغسطس ، وقد لعب فريق الباسك بالفعل أربع مباريات استعدادية للموسم الجديد هذا الصيف. افتتح منتخب الأسود استعداداته للموسم الجديد بالتعادل مع بوروسيا مونشنجلادباخ وإم إس في دويسبورج برأسية مزدوجة في 17 يوليو قبل أن يسجل فوزًا بنتيجة 4-1 على في إف إل بوخوم بعد أربعة أيام. ثم تعادل أتلتيك 1-1 مع ماينز يوم السبت الماضي ، وسيواجه نيوكاسل وميرانديس في آخر مباراتين وديتين في الصيف. وقع فريق إرنستو فالفيردي ، الذي احتل المركز الثامن في الدوري الإسباني الموسم الماضي ، مع جوركا جوروزيتا هذا الصيف ، لكن أعمال الانتقال الخاصة بهم محدودة دائمًا بسبب سياستهم الخاصة بالباسك فقط. ترك عدد من اللاعبين النادي في انتقالات مجانية ، بما في ذلك أوناي لوبيز وأوناي نونيز ، لكن أتليتيك نجح حتى الآن في الاحتفاظ بإنيجو مارتينيز ، الذي ارتبط ببرشلونة هذا الصيف.

بطاقة مباراة نيوكاسل يونايتد ضد اتلتيك بلباو

البطولةمباراة ودية
الجولةمباراة ودية
موعد المباراة30-07-2022
توقيت المباراة05:00 مساءً بتوقيت الرياض
القناة الناقلهغير معروف
معلق المبارهغير مدرج
ملعب المباراةملعب سامي عوفِر
yala shot yala shoot yalla shoot yalla shoot tv yalla shoot live yalla shoot new yallashoot shootyalla yalla shot yalla shoot asry yalla shoot online يلا شوت يلا شوت تيفي يلا شوت لايف يلا شوت الجديد يلاشوت شوت يلا يا لا شووت يلا شوت حصري شوت يللة شوت