برشلونة يعلن رسميٱ تمديد عقد ديمبيلي حتى 2024

 

برشلونة يعلن رسميٱ تمديد عقد ديمبيلي حتى 2024

‏أعلن برشلونة الإسباني في موقعه الرسمي على الإنترنت اليوم الخميس عن تمديد عقد نجمه الفرنسي عثمان ديمبيلي حتى 2024.‬


‬أعلن نادي برشلونة رسميا، اليوم الخميس، عودة المهاجم الفرنسي عثمان ديمبلي للفريق بعقد جديد يستمر لمدة موسمين وينتهي في يونيو 2024 وذلك بعد نهاية عقده السابق مع البارشا الشهر الماضي. وتؤكد تقارير أن العقد الجديد يتضمن خفضا لراتب الجناح الفرنسي بواقع 40% مقارنة براتبه السابق.




ويعد تمديد عقد ديمبيلي إنجازاًَ مهماً بالنسبة لإدارة النادي الكاتالوني خاصة وأنّ عقده كان سينتهي في الصيف الحالي. وجاء في بيان لنادي برشلونة: "النادي واللاعب توصلا لاتفاق بشأن صفقة حتى 30 حزيران/يونيو 2024". وانضم ديمبيلي إلى برشلونة في 2017 قادماً من بوروسيا دورتموند الألماني حيث خاض 150 مباراة مع البلوغرانا.






وأصبح ديمبيلي لاعبا حرا منذ 30 يونيو الماضي عقب نهاية عقده مع البرسا، ليعود ويوقع على عقد جديد مع النادي، حيث كان وكلاء اللاعب في انتظار عروض أخرى لاتخاذ القرار الصائب، قبل العودة مجددا وحسم استمراره مع البلاوجرانا، والذي كان يعد خيار اللاعب الأول.




وبهذا الشكل تنتهي سلسلة المفاوضات المطولة بين النادي الكتالوني واللاعب الدولي الفرنسي صاحب الـ25 عاما، والذي انضم بالفعل لمران الفريق تحت قيادة تشافي هرنانديز منذ الثلاثاء.