موعد مباراة ريال مدريد وفرانكفورت في السوبر الأوروبي Real Madrid vs Eintracht Frankfurt

Real Madrid vs Eintracht Frankfurt تفاصيل مباراة ريال مدريد و إينتراخت فرانكفورت

موعد مباراة ريال مدريد وفرانكفورت في السوبر الأوروبي 2022

يلتقى اليوم 2022-08-10 كلا من نادى ريال مدريد و نادي إينتراخت فرانكفورت فى بطولة كأس السوبر الأوروبي فى تمام الساعه 20:00 بتوقيت مصر. 

معلومات عن مباراة ريال مدريد و إينتراخت فرانكفورت 2022-08-10

يلتقي فريق ريال مدريد بنظيره آينتراخت فرانكفورت مساء اليوم الأربعاء 10 أغسطس، على ملعب الأولمبي استاديون هيليسنكي، في مباراة نهائي بطولة كأس السوبر الأوروبي.

وكان ريال مدريد قد حقق لقب دوري أبطال أوروبا بعدما انتصر على ريال مدريد بهدف دون رد في الموسم الماضي، بينما حصد آينتراخت فرانكفورت لقب الدوري الأوروبي، ليتقابلا مع بعضهما في بطولة السوبر الأوروبي.

ومن المحتمل أن يدخل ريال مدريد اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: كورتوا.

الدفاع: ميندي – ألابا – ميليتاو – كارفاخال.

الوسط: كروس – كاسيميرو – مودريتش – فالفيردي.

الهجوم: فينيسيوس – بنزيما.
ويخوض ريال مدريد لقاء كأس السوبر الأوروبية 2022 كونه حامل لقب دوري أبطال أوروبا الموسم الرياضي الماضي 2021-22، بعدما تغلب "الميرينغي" في المباراة النهائية (1-0) على ليفربول الإنجليزي، ليحقق الكأس ذات الأذنين للمرة الـ14 في تاريخه.

ويأمل "الملكي" في تحقيق لقبه الخامس في كأس السوبر الأوروبية، ليتساوى مع برشلونة الإسباني وميلان الإيطالي كأكثر الأندية تحقيقًا للقب البطولة، علمًا أن آخر فوز حققه ريال مدريد في السوبر الأوروبية كان في 2017، حين فاز على مانشستر يونايتد الإنجليزي بنتيجة 2-1.

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة beIN Sports 1 HD Premium ويتم إستضافة المباراه في ملعب {Stadium} يقوم المعلق الرياضى حسن العيدروس بالتعليق على مباراة ريال مدريد و إينتراخت فرانكفورت

بطاقة مباراة ريال مدريد و إينتراخت فرانكفورت

البطولةكأس السوبر الأوروبي
موعد المباراة10-08-2022
توقيت المباراة20:00 بتوقيت Europe/London
القناة الناقلهbeIN Sports 1 HD Premium
معلق المباراةحسن العيدروس