القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وكرواتيا اليوم في كأس العالم 2022 kora online

يحتضن استاد لوسيل مباراة قوية تجمع بين منتخب الأرجنتين وكرواتيا، وذلك في إطار فعاليات دور نصف النهائي من مسابقة كأس العالم قطر 2022م.


وستقام المباراة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 13 ديسمبر، حيث ستنطلق في تمام 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.


وتمكن المنتخب الأرجنتيني من الوصول لهذا الدور بالمونديال، بعدما نجح في الفوز على هولندا بركلات الترجيح 3/4، عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، ليصل لهذا الدور بجدارة واستحقاق.


بينما تأهل المنتخب الكرواتي لدور نصف النهائي، بعد الانتصار على البرازيل بدور ربع النهائي  بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.


ويستعرض موقع كورة اون لاين لمتابعيه معرفة القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وكرواتيا في كأس العالم قطر 2022:


وتعتبر شبكة قنوات بي إن سبورت والكأس القطرية الحاصلين على حقوق بطولة كأس العالم قطر 2022 في هذه النسخة، في الشرق الأوسط وإفريقيا.

الأرجنتين وكرواتيا اليوم في كأس العالم 2022 kora online


وسيتم نقل اللقاء بين منتخبي الأرجنتين وكرواتيا على قناة بي إن سبورت HD1 ماكس، بأداء صوتي للمعلق الرياضي حفيظ دراجي، وAlkass EXTRA One HD بتعليق أحمد الطيب.

yala shot yala shoot yalla shoot yalla shoot tv yalla shoot live yalla shoot new yallashoot shootyalla yalla shot yalla shoot asry yalla shoot online يلا شوت يلا شوت تيفي يلا شوت لايف يلا شوت الجديد يلاشوت شوت يلا يا لا شووت يلا شوت حصري شوت يللة شوت