محمد صلاح يتعرض لتهديد في أول ساعة من العام الجديد 2023

ليفربول رسميا يستبدل مكان محمد صلاح....

منذ ان غاب السنغالي ساديو ماني عن خط هجوم ليفربول الانجليزي وانتقل الي باير ميونخ الالماني وهجوم الفريق الردس لا يعمل بالكفاءه ذاتها. 

 خط هجوم ليفربول عاده ما يتكون من راس حربه وهو المهاجم صريح راس حربه وكذلك جناح ايمن عاده يلعب فيه محمد صلاح.. وهناك جناح ايسر كان يلعب فيه ساديو ماني منذو ان غادر الفريق وترك مكانه فارغا.. 


وسبق وذكرت تقارير صحفية أن صفقة انتقال جاكبو إلى ليفربول، قد بلغت قيمتها  37 مليون جنيه إسترليني، إلى جانب إلى 13 مليونا في صورة مكافآت إلا أن كل التقارير كانت من غير مصادر لكن وبعده هذه التقارير يخرج  ليفربول رسميا في تغريده رسميه يعلن تعاقده مع النجم الهولندي.. 
ولم يذكر ليفربول في بيانه الرسمي، أي تفاصيل عن الصفقة، سواء مدة التعاقد، أو القيمة المالية، التي حصل عليها النادي الهولندي من أجل الموافقة على رحيله.


وجاء بيان ليفربول كالتالي: “نادي ليفربول لكرة القدم توصل إلى اتفاق لنقل كودي جاكو من أيندهوفن، بشرط الحصول على تصريح عمل”.
وواصل النادي في بيانه الرسمي: ” سيصبح المهاجم البالغ من العمر 23 عامًا رسميًا لاعبًا في الريدز في بداية فترة الانتقالات في يناير بعد الموافقة على الشروط الشخصية وإكمال الفحص الطبي بنجاح في مركز التدريب في أكسا”.




 









 كثيرون تخوفو من ان يؤثر اللاعب الجديد على مشاركات محمد صلاح مع الريدز لكن اذا اردنا المقارنه بين صلاح وكودي.. 
فكودي عمرة لا يتجاوز 23 عاما حيث أن عمره الكروي مفعا حماس والطاقه.،،لكن محمد صلاح قد شارك في عده منتديات عربيه واوروبيه وعمره في العشرينات والان عمره 30 عاما ولديه الخبره في قيادة الفريق الي الفوز،،ثم ان كودي ليس بخبره محمد صلاح التهديفيه،، حيث ان اللاعب الهولندي رصيده مع منتخب السابق في الموسم السابق 12 هدف فقط،، بينما محمد صلاح لديه ضعف 23 هدف في موسمه الماضي مع ليفربول.. حيث ان اللاعب الهولندي يلعب في الجناح الايسر مع منتخبه ويتميز بصنع الكرات الارضيه لزملائه،، اما محمد صلاح فهو الجناح الايمن السريع جدا ولديه القدره التهديفيه العاليه حيث يعتبر اللاعب المصري محمد صلاح من افضل لاعبين العالم وكان المرشح لنيل الجائزه الذهبيه والكره الذهبيه في العام الماضي ويعتبر محمد صلاح الطرف الايمن في نادي ليفربول ويتميز بسرعه الاهداف ودقته في التمرير والقادر على تسديد الأهداف بقدمه اليسر.. لكن بسبب الجدل القائم حول شراء ليفربول للاعب الهولندي علق كثير كثير من رواد التواصل الاجتماعي حول هذه الصفقه حيث قال البعض ان النجم الجديد سيحل مكان محمد صلاح.. 
لكن يظل الخيار للمدرب كلوب والاعتماد على ابو مكه اساسيا كونه لاعب مؤثر في الفريق.. 
في ما اغرد اخر وقال صلاح مثبت نفسه في التشكيله وسيلعب اساسيا ولا يمكن الاستغناء عنه والدليل على ذلك ان نادي ليفربول قام بتجديد العقد مع محمد صلاح بينما لم يجدد العقد مع ساديو ماني الذي انتقل الى نادي بايرن الألماني... 
بينما علق مغردا جديد قال ان صلاح سيتاثر بهذا اللاعب الجديد وبالصفقه التي سوف تبرم مع ليفربول:
 وقال بسبب زياده اللاعبين في خط الهجوم في الفريق سيكون في خيارات كثيره للمدرب الالماني كلوب ان يقعد محمد صلاح جزء كبير من المباريات المقبله.. 
بينما غرد آخر،، سوف يظل صلاح الظن يلعب اساسي في المباراه لانه هو الوحيد الذي يلعب في الجزء الامامي الايمن،، وايضا هو الوحيد الذي يلعب برجله اليسرى بشكل يسجل الأهداف.. 
ويضل صلاح أسطورة وهداف الريدز.. 

وبعد كل هذا الجدل الدائر والاعلان الرسمي من قبل نادي ليفربول صرح اللاعب الهولندي 
وقال جاكبو عن اللعب مع محمد صلاح: "سيكون شيئا عظيما، صلاح لاعب رائع، وأنا أتطلع إلى التعلم منه"
وأضاف في تصريحات لموقع ناديه "سأتابعه عن قرب من أجل أن أشاهد ما يفعله حتى أتمكن من تحسين مستواي لنتمكن من الفوز بالعديد من المباريات معا".