رونالدو رسميا الي نادي النصر السعودي ..اكبر صفقه رياضيه

 النصر السعودي يبرم الصفقه التاريخيه  

النصر السعودي من أقدم النوادي في المملكه حيث تأسس في عام 1955 وشارك في عده بطولات محليه ودوليه.

بعد عده اشاعات ونفي من قبل اللاعب البرتغالي عن انظمامه الي نادي النصر السعودي  حيث صرح اللاعب في تصفيات مونديال كاس العالم التي اقيمت في قطر علي الصحفي ان ليس هناك أي صفقه  الا انه وبعد كل التقارير رسميا تعاقد النجم الارجتيني مع نادي النصر السعودي

تعاقد نجم كرة القدم البرتغالي، كريستيان رونالدو، رسميا مع نادي "النصر" السعودي، وذلك بعد أن تم ‏فسخ تعاقده مع نادي "مانشستر يونايتد". الإنجليزي.

وتعاقد النادي السعودي مع رونالدو، ليبدأ عقده من يناير/ كانون الثاني 2023 وحتى صيف 2025، وفقا لما أوردته قناة "العربية" السعودية.

كما نشرت صحيفة "الرياضية" السعودية عبر حسابها للأخبار العاجلة على "تويتر" أن "نادي النصر وقع رسميا مع الأسطورة البرتغالية كريستيان رونالدو لمدة موسمين ونصف".


كانت صحيفة "ماركا" الإسبانية كشفت تفاصيل العقد المقدم من النصر السعودي لنجم المنتخب البرتغالي كريستيان رونالدو، مشيرة إلى أن النجم البرتغالي سيلعب مع النادي السعودي اعتبارا من 1 يناير المقبل، في عقد يستمر لموسمين ونصف.

وقيمة العقد ستكون أقل بقليل من مائة مليون يورو مضافا إليها حوافز اقتصادية ممثلة بالإعلانات ليصبح البرتغالي صاحب أعلى أجر مدفوع للاعب في العالم ويقترب المبلغ من 200 مليون يورو في الموسم الواحد.




وكانت "ديلي ميل" البريطانية، قد نشرت في وقت سابق أن رونالدو قد وافق على عرض قيمته 172.9 مليون جنيه إسترليني سنويا من نادي النصر السعودي.

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن رونالدو قد وافق على عرض قيمته 172.9 مليون جنيه إسترليني سنويا من نادي النصر السعودي.

يشار إلى أن النجم البرتغالي قد شارك مع منتخب البرتغال في نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، حيث ودع البطولة أمام منتخب المغرب في دور الـ8 بنتيجة هدف مقابل لا شيء، مع التذكير بأنه لم يشارك أساسيا في المنتخب خلال البطولة.