احتفالات الارجتين واستقبال غير مسبوق لبطل كأس العالم

احتفالات الارجتين واستقبال غير مسبوق لبطل كأس العالم 

 

لاتكاد الاحتفالات متواصله في كل انحاء الارجنتين وبعض عواصم الدول بالفوز الثالث للأرجنتين حيث 

وصلت الطائرة التي تقل منتخب الأرجنتين الفائز بكأس العالم لكرة القدم 2022 وقائده ليونيل ميسي إلى مطار إيزيزا الدولي في بوينس آيرس عائدة من قطر الثلاثاء عند الساعة 2,40 بالتوقيت المحلي (5,40 ت غ).




وأعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم  أن المنتخب سيحتفل بفوزه بلقب كأس العالم على حساب فرنسا  في نصب أوبيليسكو، حيث جرى العرف الاحتفال بالإنجازات الرياضية.



وبعد فوزهم على فرنسا في نهائي كأس العالم الأحد في مباراة مشوقة، سيمضي اللاعبون ليلتهم في مجمع تدريب الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم قرب المطار حيث ينتظرهم آلاف المشجعين للترحيب بهم. ثم سيبدأون جولة في وسط مدينة بوينس آيرس اعتبارا من ظهر الثلاثاء حيث من المرتقب أن يستقبلهم الملايين في الشوارع مع إعلان عطلة رسمية في البلاد.


وكتب رئيس الاتحاد الأرجنتيني كلاوديو تابيا عبر تويتر "ها نحن قادمون يا أرجنتين".


وتغلبت الأرجنتين 4-2 على فرنسا بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الإضافي بالتعادل 3-3 فيما وصفتها الصحف بأنها واحدة من أفضل المباريات النهائية في تاريخ كأس العالم.


وتنتظر الجماهير، التي نزلت الشوارع في أنحاء البلاد، وصول المنتخب الأرجنتيني بفارغ الصبر لتواصل الاحتفال باللقب الثالث.


yala shot yala shoot yalla shoot yalla shoot tv yalla shoot live yalla shoot new yallashoot shootyalla yalla shot yalla shoot asry yalla shoot online يلا شوت يلا شوت تيفي يلا شوت لايف يلا شوت الجديد يلاشوت شوت يلا يا لا شووت يلا شوت حصري شوت يللة شوت