اكبر صفقه في تاريخ النصر السعودي

بعد نفي كرستيانو سواريز يؤكد العرض ويرفضه 

نادي النصر السعودي من أقدم النوادي في المملكه حيث تأسس في عام 1955 وشارك في عده بطولات محليه ودوليه... إلا أنه في الأيام الاخيره تحدث اخبار عن انتقال اسطوره كره القدم كريستيانو الي




 النادي وهذا ما انفااه الاعب لتخرج اخبار جديدة من مدير اعمال اللاعب سواريز ان النصر السعودي قدم له عرض تعاقد بمبلغ كبير جدا وهذا ما انفاه النادي الذي يفكر بالتعاقد مع اللاعب نجم تشيلسي نغولو كانتي.... 
اما عن اللاعب سواريز فهذه عده تقرير رسميه عن العرض المقدم له وكيف أكد نفه ويعد اللاعب الأوروغواياني من أفضل لاعبين العالم حيث لعب في عده انديه اوروبيه.. ويعتبر راس الحربه لفريقه.. لكن بعد الأداء المخيب له في تصفيات كأس العالم 2022# قطر وعدم مشاركه دولته في التصفيات وخروجه من تصفيات المجموعات تحدثت عده وسائل اعلاميه رياضيه ان اللاعب قرر العوده الا بلاده الا ان ان ماركو كيرديمير له رائ اخر حيث كشف ماركو كيرديمير وكيل أعمال المهاجم الأوروغواني، لويس سواريز، عن حقيقة انتقال اللاعب إلى أحد الأندية السعودية خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وصرح كيرديمير لصحيفة "عاجل"، قائلا: "تلقينا عرضا إلى سواريز عقب نهاية كأس العالم من أحد الأندية السعودية، إلا أن رغبة اللاعب بالرحيل إلى الدوري البرازيلي قد حسمت الأمر".




وأوضح وكيل اللاعب أن هناك جلسة أخيرة مع إدارة نادي جريميو البرازيلي سيوقع سواريز بعدها عقد الانضمام إلى النادي البرازيلي ليُكمل اللاعب مسيرته الكروية في البرازيل.

وأضاف كيرديمير إن سواريز كان قد تلقى الكثير من العروض من الإمارات وقطر والسعودية خلال الأشهر الماضية، ولكن اللاعب يفضل اللعب في البرازيل.

وتأتي تصريحات وكيل النجم سواريز في أعقاب انتشار أنباء تتحدث عن اقتراب اللاعب صاحب الـ 35 عامًا من الانتقال إلى الخليج الذي يحتل المركز الخامس عشر في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين.

يذكر أن سواريز كان قد شارك مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم 2022 والتي أقيمت في قطر، حيث ودعت أوروغواي المونديال مبكرا دون اجتياز دور المجموعات.
بالاضافه الي ذلك كشفت 
كشفت تقارير إعلامية، عن وصول عرض سعودي للأوروجوياني لويس سواريز، من أجل الانتقال له خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ولكنه رفض العرض.

وأصبح سواريز لاعبًا حرًا الآن، بعد انتهاء عقده مع نادي ناسيونال الأوروجوياني، حيث لم يوقع مع أي فريق حتى الآن.

لكن سواريز حسم موقفه حيث انه وصل لاتفاق شفهي كامل مع جريميو البرازيلي، حيث يتبقى فقط التوقيع على العقود بين الطرفين.رومانو أكد على أن سواريز حسم مستقبله، بأنه سيوقع لنادي جريميو البرازيلي في صفقة انتقال حر خلال الفترة المقبلة، على الرغم من أن عرض نادي الخليج يصل قيمته إلى 6 ملايين دولار...