اشرف حكيمي فخورين بما قدمناه وفخورين باللحضات الذي عشناها في قطر

اشرف حكيمي فخورين بما قدمناه وفخورين باللحضات الذي عشناها في قطر 


يعد الاعب المغربي اشرف حكيمي من أفضل اللاعبين في مونديال #كأس العالم #قطر 2022#.. وقال لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي في تصريحات صحفية: "فخورون باللحظات التي عشناها في قطر والمغرب، إنها أفضل نهاية لذلك الحلم الذي عشناه في البطولة، واكتملت قصته في المغرب بهذا الاستقبال، أتمنى أن نسعد المغاربة في التحديات المقبلة".

وأضاف: "لم نكن نظن أنّ إنجازنا سيكون له كل هذا الأثر الكبير، يسعدنا أن نرى كل هذه السعادة للشعب المغربي، وهذا يعطينا قوة ودفعة لمواجهة التحديات المقبلة".

وكتب منتخب المغرب التاريخ في منافسات كأس العالم FIFA قطر 2022™ بعد التأهل لنصف النهائي كأول منتخب عربي وإفريقي يصل لهذا الدور.

وكان منتخب المغرب نجح في تصدر مجموعته التي ضمت كرواتيا وبلجيكا وكندا في دور المجموعات، ثم أقصى إسبانيا والبرتغال على الترتيب، قبل أن يخسر في نصف النهائي ضد فرنسا، ثم ضد كرواتيا في مباراة تحديد المركز الثالث. 

اشرف حكيمي يشيد بقطر 

المدافع والمهاجم حكيمي يقطع إجازته ويعود الي باريس سان جيرمان
 

عاد المدافع المغربي أشرف حكيمي مبكراً إلى تدريبات باريس سان جيرمان الفرنسي، لينضم إلى صديقه كيليان مبابي، قبل أسبوع واحد من عودة منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وكان كيليان مبابي أول المنضمين إلى تدريبات باريس سان جيرمان رغم خوضه، يوم الأحد الماضي، نهائي مونديال قطر 2022 مع المنتخب الفرنسي أمام الأرجنتين، وسرعان ما لحق به حكيمي الذي حقق انجازاً تاريخياً مع المنتخب المغربي بالوصول إلى نصف النهائي.