تعادل تشيلسي مخيب للامال في اول مباراه في 2023

تشيلسي يخيب امال جمهوره

كان تشيلسي بعيدًا عن أفضل مستوياته عندما واجه التعادل المخيب للآمال مع نوتنغهام فورست في يوم رأس السنة الجديدة ، مما قد يعطي تود بوهلي مزيدًا من الأسباب للدخول في السوق هذا الشهر. لقد تحركوا بالفعل بسرعة للتوقيع مع Benoit Badiashileمقابل 33 مليون جنيه إسترليني.

أدت إصابة ويسلي فوفانا طويلة الأمد ، بالإضافة إلى أمراض بن تشيلويل وريس جيمس ، إلى عودة بوتر إلى مركز دفاع رباعي بدلاً من مدافعيه الثلاثة المفضلين. يظل تياجو سيلفا وكاليدو كوليبالي الخيار الأول في قلب الدفاع ، بينما غالبًا ما يلعب سيزار أزبيليكويتا ومارك كوكوريلا دور قلب دفاع بديل.


 

ومع ذلك ، فإن وصول Badiashileالوشيك سيمنح بوتر المزيد من الخيارات ويعزز خط دفاعه بشكل عام. كما تم وضع اللمسات الأخيرة على العقود لأندري سانتوس وديفيد داترو فوفانا ، ولكن من المتوقع أن يتم إعارة كلا اللاعبين في وقت لاحق من هذا الشهر.

 

من غير المحتمل أن يتوقف عند هذا الحد ، مع ذلك ، حيث يحتاج بوتر بشدة إلى تعزيزات لفريقه. كان فوز تشيلسي 2-0 على بورنموث هو أول فوز لهم في الدوري منذ منتصف أكتوبر.

 

ومع ذلك ، كان البلوز بعيدًا عن الإقناع حيث استمر الزوار في خلق الخطر. عانى البلوز من نفس المصير ضد نوتنغهام فورست ، حيث نفدت أفكارهم في اللحظات الحاسمة.

أبطل هدف رحيم سترلينج أداء متواضع في الشوط الأول قبل أن يصعد فورست وتيرته في الشوط الثاني ويعادل النتيجة عبر سيرج أورير.

 

يبدو أن أفكار بوتر قد نفد منها حول كيفية تغيير الأشياء على أرض الملعب حيث كان هناك نقص في الخيارات على مقاعد البدلاء. تشيلسي الآن في حاجة ماسة للتعاقد مع مهاجم آخر ، ويبدو أن انتقال الإعارة لجواو فيليكس هو الخيار الأفضل لجميع المعنيين.

 

وفقًا للتقارير ، فإن أتلتيكو مدريد على استعداد لدفع رسوم قرض تبلغ 8 ملايين جنيه إسترليني لـ فيليكس ، وسيضيف اللاعب البرتغالي الدولي بالتأكيد بعدًا جديدًا إلى نادي تشيلسي. الإصابات في الدفاع المركزي كلفت نادي تشيلسي أيضًا في القسم الإبداعي ، حيث لم يتمكن أزبيليكويتا من استبدال براعة جيمس الهجومية.

 

برز جوزيب يورانوفيتش كأفضل مرشح لتشيلسي للانتقال هذا الشهر ، ويمكن أن يكون الكرواتي متاحًا أيضًا مقابل 8 ملايين جنيه إسترليني كتحويل دائم. يبدو أن كلا اللاعبين متاحان بسعر معقول للغاية - وهو أمر يحتاجه تشيلسي بشدة هذا الشهر.